بعضاً مما في دآخلي ،.

by - December 19, 2015


الجميع منا يَحلُم ، لكن تختلف احلامنا بحسب صعوبتها ، ف انا حلمت ان يكون لدي كتاب انا مؤلفته ، وكتبت حروفه عن ما يدور في داخلي ولكنني أجلت هذا الحُلم  الى وقتاً اخر ف اردت ان اريكم بعضاً من كتاباتي ، لعلها تعجب أحدكم .. ! 


- لماذا يجب علينا دائماً ان نرضخ لأوامر لا تعجبنا ؟ ولا نستطيع الخروج عن المألوف سواءً في أفعالنا أو أقوالنا ! أيعقل هذا !! بالرغم من التطور الذي حدث و الذي سيحدث ! .. أجيبوا لماذا !!! 

- في بعض الأحيان أشعر بضيق يجعلني أكره كل شيء من حولي ، أتمنى لو أن حياتي لم تكن كما هي الأن ، أجهل سبب تصرف بعض الاشخاص بتصرفات تجرحني و تجعلني أبدو غريبة بعض الشيء .. ​
- قد نواجه مواقف صعب ان نتجاوزها لكن نتجاوزها بصعوبه  ، لكن الاصعب ان تمر علينا تلك المواقف بعد ان تجاوزناها مرة أخرى .. 

- أمي ، جمال هذا الاسم فاق الوصف ، أمي ، لقد مررت بأصعب مراحل حياتي وهي عندما ذهبتِ إلى غرفة العمليات ، دعوت الله ان يحفظك و استودعتك الذي لاتضيع ودائعه ، لا أستطيع ان ابوح لاحد بقدر حبي لكِ لأن حبي لكي تعدى ان استطيع ان اعبر به لاحداً .. 

-  أحلامنا كثيرة لكن ؛ لم أفكر يوماً ماهو الأهم هل هو الحلم ام تحقيقه ! لدينا جميعاً احلاماً وامنيات لكن هل سعينا من أجل تحقيقها ، فقط نقول سنكون وسنعمل لكن لم نتحرك و نعمل للوصول الى مانحلم به .. 

You May Also Like

2 التعليقات

  1. الام هي جملة جميله جدا لكن هناك اناس لا يستحقونها وان كل مانخسره لايمكن ان نعوضه واحلامنا لابد ان نحقق منها شي يوما ما ولاكن كل هذا يكون بفكر وقناعة الإنسان اشكرك جزبل ااشكر على تعليقاتك ولو كانت قليله ولكنها اعجبتني لانها تنبع من داخلكي انتي

    ReplyDelete
    Replies
    1. تعجبني رزانة كلماتك ورقيها ... شكرا لك

      Delete