Bye Bye 2019 - Welcome 2020

by - December 22, 2019


السلام عليكم متابعات مدونة The Maram's 
كيف حالكم ؟ ان شاء الله تكونون بخير .. 

♥♥

تدوينة اليوم ابحكي فيها عن سنة 2019 وكيف مرت علي بحلوها ومرها .. وكم نصيحه حلوه ممكن تفيدكم بالسنه الجديده واهم الاشياء اللي ان شاء الله ابركز عليها في 2020 



2019 

اول حاجه لما جيت اكتب التدوينه هذي فتحت اللاب توب اكتب بدون مااجهز اي كلام ولا حتى اصور صوره للتدوينه بس اللي جاء في بالي اني لازم اكتب كلام من قلبي عن 2019 ، لانها تعني لي الكثير وصار لي فيها احداث كثير حلوه الحمدلله ، كثير اشياء تغيرت فيني واسعى للتغيير الحمدلله ومواكبة العصر والسرعه الهائله في التطور اللي صاير بالدنيا .. 

في 2019 الحمدلله انجزت الكثير واشكر نفسي كثير والله ، حققت اهداف كبيره بحياتي ، و راح احقق الاكبر بإذن الله في 2020 ، انتظروني بس 

الحمدلله اكتسبت عادة التدوين في البلانر ، يوميا ادون كل شي فيه حتى لو شغل البيت وهالطريقه خلتني استمر واحقق اهدافي بشكل اكبر ، مو لازم تكونين عندك بزنس او دوام عشان تكتبين بالبلانر او تخططين ، انا احبه لانه ينظم وقتي بشكل كبير و احقق غالبية الاهداف اللي كتبتها ..

صرت متواجده اكثر في المدونه واكتب كثير ، صح اقطع بس مااطول الحمدلله وهذا الشيء خلاني بمجرد ماافتحت الدمونه و بااكتب ، تنهال علي الكلمات والسواليف ، اسولف بالمدونه بالعاميه لاني احس اني اسولف مع صديقاتي وخواتي ف احس ان العاميه اسهل لكم واسهل لي انا بعد عشان اعبر لكم اكثر ، صحيح ان الاغلب صار توجههم لليوتيوب والانستقرام والسناب بس انا اريح لي الكتابه اني اوصل معلومتي اكثر وتكون مرجع ان شاء الله  .. 

صرت انتقائية جداً ب الحسابات اللي اتابعها في كافة وسائل التواصل الاجتماعي 
اتابع الناس اللي تضيف لي فعلا و اتأثر من ايجابيتهم وانجازاتهم 

لو اقولكم ماتصدقون بس صرت حريصه جداً على نفسيتي بشكل كبير ، حتى المسلسلات الحزينه مااشوفها والاغاني الكئيبه مااسمعها والمقاطع المخيفه ماافتحها والكلام السلبي واللي مايعجبني اسسلك لهم والحمدلله تغيرت كثير .. 

الحمدلله عندي إنجازات كثير وكلام كثير بس احس يكفي الحكي اللي قلت و حكيت عنهم بتدوينات سابقه 

 2020

ماتعرفون قد ايش حماسي للسنه الجديده كيف صاير ... يارب تكون سنة خير وسعادة علينا اجمعين يارب 

اول شيء ابحكي لكم عن الاهداف .. 
اذا تبغين هدفك فعلاً يتحقق لازم تسعين له ، كيف تسعين له ؟ اكتبي بورقه وخليها قدامك ٢٤ ساعه وكل صباح افتحي الورقه وابدأي نفذي كل الطرق اللي توصلك لهدفك لو فشلتي ٣٠٠٠٠٠ عادي ارجعي عيدي لين توصلين ، الفششل بداية النجاح اذا استمريتي ، غيري بنفسك واستمري على عادات تبين تكتسبينها ، طوري بنفسك وثقافتك وتعليمك ، قوي نفسك على مواجهة المواقف والمصاعب .. 
حكيت لكم عنها بالمختصر وب اسلوبي وفهمي عشان ماتستصعبونها ♡♡
كثير اشياء ابي اغيرها فيني و اوصل لها وان شاء الله ابقدر .. 

اول حاجه صار عندي هوس الرياض والاكل الصحي والدايت وابي اوصل للجسم المثالي وراح اوصل للي ابغاه ان شاء وسنة ٢٠٢٠ راح تكون سنة التغيير 

ثاني حاجه راح اكافئ نفسي بعد كل شغل وانجاز ، حتي لو كانت المكافأه بسيطه ، يكفي شعورها 

وان شاء الله عندي مجموعه اهداف كثيره راح اوصلها بس ماراح اقولها لكم لين احققها وتشوفونها على ارض الواقع 

واخيراً اقول : ممتنه لكل الاحداث والاشخاص اللي دخلوا حياتي في ٢٠١٩ واضافوا بصمه جميله في نفسي .. 

THANK YOU FOR READING 



You May Also Like

2 التعليقات

  1. شجعتيني أرجع للمفكرة وأكتب يوميًا، وأشتريت نوت لطيف علشان أتحمس للكتابة ��

    أتمنى لك إنجازات قادمة أكثر مرام ��

    ReplyDelete
  2. مرام يا مرام ..

    كلامك يدخل القلب وفعلا تحسيه كلام وسواليف بين صديقات وأخوات أنا مثلك بعد ..
    يوم قريت كلامك كثير انبسطت لأنك حققت أهدافك اللي كنت تسعين لها وأنا مثلك ..

    بس ناقص اتكتب تدوينة مثل تدوينتك هذه لتوثيق اللحظات الجميلة ..

    أحييك من قلبي لأنك مازلت تدوني في زمن مثل ما قلت الكل توجه للسوشيال ميديا ويدون فيها برغم المفروض يدونون بمدونات خاصة فيهم خصوصا أنه في مدونات مجانية افضل من الانستغرام

    فيني عادة غريبة أحب كل شي يستخدم لاستخدامه الصحيح ما أحب حكاية التدوين في انستغرام الانتسغرام خصص للصور وليس للإسهاب في الحكي ..

    استمري وأنا معك يا جميلة الروح والشكل :)

    ReplyDelete