الشراء المدروس ، كيف اقنن مشترياتي ؟!

by - January 25, 2020

السلام عليكم متابعات مدونة The Maram’s 
كيف حالكم ؟ ان شاء الله تكونون بخير وصحة 💛💛💛



من زمان ماكتبت تدوينه لاني قررت اخذ اجازه مع الاهل واصفي مخي واريحه 
من التفكير والكتابه .. 🙊👨‍👩‍👧‍👦

من اهداف 2020 اللي قررت باذن الله اطبقها هي الشراء المدروس .. 💪🏻💜🤩

ايش يعني شراء مدروس ؟ 🔴
يعني اقنن مشترياتي بالشيء اللي فعلاً احتاجه جداً 
واعرف ايش تضيع فيه فلوسي ..

للاسف بالسنوات الماضيه كنت اي حاجه تعجبني واحسها كيوت اشتريها سواء احتاجها او بسس شكلها حلو وكذا ، اكتششفت بالاخر ان فلوسي جالسه تطير 
بششكل خيالي ومااعرف ع ايش و صار عندي تكدس بالاشياء والخرابيط 
اللي ماكان لها داعي .. 🔕

ف قررت ب سنة 2020 اني احدد ايش اشتري وليش اشتري وهل انا فعلاً
بحاجته ويكون له كذا استخدام .. 


قد جربتوا تقننون مشترياتكم وتحافظون ع فلوسكم ؟؟ 
ووش رايكم بالتجربه ؟ 💕🌟

تدوينه خفيفه لطيفه 💕🌚 

THANK YOU FOR READING.. 

حساباتي بالسوشال ميديا ..
Instagram: @iimaram.3
Snapchat: @iimaram.3



You May Also Like

1 التعليقات

  1. بصراحة أنا تقريبا لي اكثر من سنتين وانا على هذا المود ما تتصوري شكثر السعادة اللي فيني لم أجي اشتري شي أحس فعلا بقيمته واصبحت قبل لا اشتريزالشي اشوف ايش مميزاته وهل في افضل منه أو لاء والمنافسين وبعدين اقرر ما تتصوري الحين الأشياء اللي عندي عزيزة على قلبي ولها ذكريات جميلة وأحس أني خفيفة
    😍♥️♥️♥️👌🏽
    ابدعت بصراحة بتدوينتك من زمان كان ودي اكتب عنه بمدونتي كوضع كيف كنت وكيف اصبحت وكيف هالشئ أثر على نفسيتي بس الله وكيلك الموضوع حبيس الدرافت وللآن ما شاف النور 🌚💔💔💔

    ReplyDelete